الرئيسية / تقارير محليّة / بالتعاون مع المجلس المحلي.. المكتب الخدمي في كفرنبل يقوم بإعادة تأهيل أحد طرقات المدينة

بالتعاون مع المجلس المحلي.. المكتب الخدمي في كفرنبل يقوم بإعادة تأهيل أحد طرقات المدينة

مصطفى حاج حميدو(كفرنبل-ادلب)

بعد ورود عدة شكاوى من أهالي مدينة كفرنبل عن سوء وضع الطريق الفرعي الواصل بين حي “جوني” ومشفى الروضة (طريق حزارين)، وبمبادرة من غرفة أهل كفرنبل في الداخل والخارج لتغطية تكاليف المشروع، قام المجلس المحلي بالتعاون مع المكتب الخدمي للمدينة ببدء العمل لإعادة تأهيل الطريق.

“كسار الزيدان” رئيس المكتب الخدمي في جيش ادلب الحر قال لـ فرش أونلاين “في المرحلة الأولى يقوم المكتب الخدمي بتسوية الطريق، تليها المرحلة الثانية وهي فرش الطريق بالبحص وبقايا المقالع (الجماش)، وفي المرحلة الثالثة سنقوم بدحل الطريق”.

وأوضح الزيدان أن أهمية الطريق تأتي من كونه الطريق الرديف للطريق الرئيسي الذي يربط مفرق حزارين بـ دوار جوني والذي يعاني من ازدحام شديد ودائم.

“محمد خير السويد” رئيس مكتب الخدمات في المجلس المحلي قال “قام المجلس المحلي بالتعاون مع المكتب الخدمي بالبدء في العمل على إعادة تأهيل الطريق الفرعي بين حارة جوني وطريق العيار، ونقوم حالياً بتسوية الطريق وردم الحفر فيه تمهيداً لفرشه بالبحص وبقايا المقالع”.

فيما تسوء أوضاع الطرقات الرئيسية الفرعية بشكل خاص في مدينة كفرنبل في ظل الحرب والقصف الجوي المستمر وقلة إمكانيات المجلس المحلي، وعدم القدرة على توفير مادة الزفت لإصلاحها.